Select your language

الخدمات القانونية التى يقوم بها المكتب

أولاً: قسم التقاضي :

ثانياً : إعداد وتحرير وصياغة كافة أنواع العقود والإتفاقيات :

 

يقوم مكتب الخزنة الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية بصياغة جميع أنواع العقود المدنية والتجارية والإدارية المحلية والدولية باللغة العربية وبجميع أنواع اللغات وكذلك إعداد وصياغة العقود والإتفاقيات والمراجعة الدقيقة بما يضمن سلامة الموقف القانوني للعملاء وإبداء الرأي القانوني بشأنها وتصويب أخطائها القانونية وتفادي كل الثغرات التي من الممكن أن تعود بالضرر على العميل ومن هذه العقود على سبيل المثال :

  • عقود البيع بجميع أنواعها

  • عقود الإستثمار وعقود المقاولة وتعهدات البناء

  • عقود قسمة المال الشائع والرهن التجاري .

  • إجراءات الهبة لدى السلطات المختصة .

  • عقود الوديعة والحراسة والكفالة والإعارة .

  • صياغة شرط ومشارطة التحكيم .

  • عقود المقايضة والقرض والصلح .

  • إعداد العقود التخصصية في مجال الطاقة والنقل وعقود البيئة والبنية التحتية .


 

ثالثاً: إعداد وتحرير وصياغة عقود الشركات والسير فى إجراءات تأسيسها :

عندما تطلب الخدمات القانونية أمام صياغة عقود الشركات وتأسيسها فأنت تحتاج الى مؤسسة قانونية يمكنك الوثوق بها بما لها من خبرة محلية ومعايير دولية تقوم بالدمج بين المعرفة والخبرة العملية من خلال الخدمات الإحترافية التي تقدمها . لذلك فإن مكتب الخزنة الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية هو الإسم الذي يمكنك الوثوق به في مجال صياغة عقود الشركات والسير في إجراءات تأسيسها ويقوم المكتب من خلال هذه الخدمة بالآتي :

 

​• يقوم المكتب بصياغة جميع عقود الشركات التجارية بكافة أنواعها (شركات التضامن والتوصية البسيطة والمحاصة والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات المساهمة وعقود النقل البري وعقود السمسرة وعقود العلاقات الزراعية وعقود المشاركة الزراعية وغيرها من العقود بالإضافة إلى العقود الإدارية مع الجهات الحكومية) .
• مساعدة الأفراد والمستثمرين الأجانب وتمثيلهم في تأسيس الشركات التجارية والمهنية والصناعية أو شركات المناطق الحرة في الدولة .
• تمثيل المستثمر الأجنبي أو الإنابة عنه في الدخول كشريك في شركة قائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لقوانين الدولة .
• تقديم المساعدات القانونية اللازمة في إعداد وتقديم المستندات المطلوبة لتأسيس الشركات وصياغة عقود التأسيس وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات 

• تقديم الدعم والمشورة القانونية للشركات والمؤسسات القائمة بالفعل والعاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة .
• توفير الخدمات الإستشارية والفنية والهندسية والمحاسبية ودراسة وإعداد دراسات الجدوى وذلك بالتعاون مع مكاتب متخصصة في هذه المجالات و كذلك دراسة العقود المعروضة على العميل من أي جهة لإبداء الرأي القانوني فيها .

 

رابعاً: الخدمات الدولية :

نظراً لتعدد الشركات الدولية العاملة بدولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات مختلفة والتي قد ينجم عنها علاقات قانونية مع شركات مشابهة في الدولة أو أفراداً يوفر مكتب الخزنة الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية خدمات في مجالات عديدة للمؤسسات والشركات المحلية والدولية كتمثيلها فى السوق الإماراتى و للمكتب خبرة كبيرة وطويلة في تقديم العون للشركات الأجنبية لتتوائم مع القواعد والقوانين واللوائح الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي عامة ودولة الإمارات خاصة وكذلك العمل على إبرام الإتفاقيات والمفاوضات وللمكتب خبرة دولية في :

• تحرير عقود الاتفاقيات الدولية وترجمتها بما لا يكتنفها الغموض
• الإستشارات الخاصة بالتبادل التجاري الدولي والإستثمارات والقوانين المنطبقة عليها وتأسيس الشركات ذات العنصر الأجنبى .
• إيجاد الحلول القانونية لإنشاء شركات أجنبية أو مع شراكات وطنية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع دول الإتحاد الأوروبي و المملكة المتحدة مع شركات قانونية و محاماة في مجال تأسيس الشركات بالدول الأوروبية و المملكة المتحدة
• تقديم المعونة القانونية من خلال طرح المواد القانونية على الشركات الأجنبية للإطلاع عليها وبيان مدى مطابقتها لنظام الشركة .
• متخصصون بمتابعة الممتلكات الآيلة بالميراث و حصر التركات للمسلمين و غير المسلمين و الأجانب داخل الدولة و خارجها .

 

خامساً: البنوك والتمويل والمحاسبة:

يمتلك مكتب الخزنة الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية في مجال البنوك والمحاسبة خبرة كبيرة من خلال التعامل وتولي العديد من قضايا المؤسسات الناجحة بما في ذلك البنوك وشركات المحاسبة وشركات التأمين وشركات التمويل وشركات إدارة الممتلكات والشركات المالية والوساطة والتى تعكس قدرة المكتب على تقديم الخبرات القانونية التي تعطي كافة المجالات المالية والخدمات المحاسبية اللازمة .
كما يتمتع المكتب بخبرات عالية في مجال المنازعات المصرفية والبنكية وما ينتج عنها من مطالبات قانونية ناشئة بسبب القروض والإعتمادات المستندية وخطابات الضمان وكافة العقود الإئتمانية .
كما يقوم المكتب بتقديم الإستشارات الخاصة للمصارف والبنوك وتمثيلها أمام المحاكم في كافة القضايا التي ترفع منها أو عليها .

 

 

سادساً: العقارات والبيع والوساطة :

• إن مكتب الخزنة الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية متخصص في تقديم المساعدة القانونية في مجال الإنشاءات والعقارات والممتلكات والصفقات التجارية التي تتعلق بالعقارات في الدولة .
• ويقوم المكتب بتقديم النصح والإرشاد والتوجية القانوني للعملاء بشأن كافة أنظمة الدولة والقوانين المعمول بها بشأن مشاريع الإنشاءات والإستثمار في الدولة لما فيه من مصلحة العملاء من تجنب مخالفة القوانين البيئية وقوانين العمل والإستثمار .
• كما أن المكتب يقدم الإستشارات القانونية للعملاء بشأن شراء وإستئجار أو بيع الأراضي أو العقارات في الدولة .

 

سابعاً: الملكية الفكرية والعلامات التجارية وبراءة الإختراع وحقوق الملكية:

يعمل المكتب على تقديم خدمات خاصة لموكليه ويشمل تسجيل العلامات التجارية وبراءة الإختراع وحقوق النشر وتقديم المشورة حول المشاكل التي يمكن أن تثور في المستقبل وتفاديها ووضع الحلول المناسبة بشأنها بما في ذلك تولي الدعاوى القضائية المتعلقة بالمنازعات الناشئة حول العلامات التجارية والاسم التجاري والتعدي عليها وكذلك ما ينتج عن حقوق الملكية الفكرية وبراءات الإختراع وتأمين تسجيل هذه الحقوق وحمايتها من القرصنة الفكرية .

ثامناً:منازعات العمل :

يتمتع المكتب بخبرات عالية في مجال منازعات العمل والعمال بالقطاعين العام والخاص وللمكتب خبرة طويلة في مجال التعويض عن الحوادث الناشئة عن إصابات العمل وإنهاء الخدمات الوظيفية وتحرير عقود العمل والمنازعات الناشئة عنه والمتعلقة برواتب الموظفين وترقياتهم وقضايا المستحقات العمالية .
ويمتلك المكتب ثروة في مجال الخبرات القانونية حول المسائل التي تخص التوظيف والإمتيازات كما أن المكتب يمتلك سجلاً حافلاً بالإستشارات القانونية المقدمة إلى الشركات والموظفين للحصول على معاملة عادلة ومناسبة من قبل أصحاب العمل فيما يتعلق بوضعهم الوظيفي والإمتيازات التي ينص عليها في عقود توظيفهم .
وفي المقابل يقدم المكتب الإستشارات القانونية لأصحاب العمل فيما يتعلق بعقود التوظيف وقوانين العمال والأنظمة والتعليمات وكافة المواضيع التي تخص الأيدي العاملة والتوظيف .

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • Instagram Social Icon

© 2018 by Al Khazna International Advocates & Legal Consultants